حدث الاسماعيليه / : لقي اليوم السبت، ٣ أشخاص مصرعهم وأصيب ٦ آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، رقم ط س د 9238 طريق العين السخنة السويس، أمام شركة البتروكيماويات اتجاه السويس.

شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. ن وشهرته عبد الرحمن دبور، 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد، لأحد . علق الإعلامي أحمد موسى على جريمة قتل وقعت في أحد شوارع الإسماعيلية صباح اليوم، قائلا :مش مصدق إن ده يحصل في عز الضهر قدام . قتلته عشان استريح لأنه قام بالاعتداء على والدتى وشقيقتى فقررت أن أثأر منه بسبب الشرف أمام الجميع ، هكذا اعترف قاتل الإسماعيلية المتهم عبد . قررت نيابة ثانٍ وثالث الإسماعيلية، حبس المتهم عبد الرحمن.

اهتز الشارع المصري أمس على وقع جريمة قتل مروعة في مدينة . محمد صبحي ناعيا المنتصر بالله
محمد صبحي ناعيا المنتصر بالله from mediaaws.almasryalyoum.com
انتقد كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، تقاعس ورهبة البعض من التدخل في عملية ذبح مواطن، بمحافظة الإسماعيلية في مصر، وسط . قتلته عشان استريح لأنه قام بالاعتداء على والدتى وشقيقتى فقررت أن أثأر منه بسبب الشرف أمام الجميع ، هكذا اعترف قاتل الإسماعيلية المتهم عبد . هز حادث الإسماعيلية المجتمع المصري وأثار حالة كبيرة من الاستنكار والجدل فقد تم ذبح القتيل في وسط الشارع أمام المارة بطريقة بشعة باستخدام . عقب الإعلامي تامر أمين على حادثة قتل شخص في الإسماعيلية وقطع رقبته من قبل الجاني والسير بها في أحد الشوارع. علق الإعلامي أحمد موسى على جريمة قتل وقعت في أحد شوارع الإسماعيلية صباح اليوم، قائلا :مش مصدق إن ده يحصل في عز الضهر قدام . الجريمة التي هزت وجدان الشعب المصري ووصفت بأنها الأبشع في البلاد. وانتشر مقطع فيديو بشأن جريمة قتل الإسماعيلية في شارع البحري تقاطع شارع دمنهور في محافظة الإسماعيلية. شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته.

علق الإعلامي أحمد موسى على جريمة قتل وقعت في أحد شوارع الإسماعيلية صباح اليوم، قائلا :مش مصدق إن ده يحصل في عز الضهر قدام .

شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. قال حسن حلمي شقيق القتيل في الإسماعيلية، إن شقيقه كان يعمل في إصلاح وبيع العجول المستعملة، وحالته المادية كانت صعبة للغاية ، ولديه 7 أبناء، . الجريمة التي هزت وجدان الشعب المصري ووصفت بأنها الأبشع في البلاد. عقب الإعلامي تامر أمين على حادثة قتل شخص في الإسماعيلية وقطع رقبته من قبل الجاني والسير بها في أحد الشوارع. انتقد كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، تقاعس ورهبة البعض من التدخل في عملية ذبح مواطن، بمحافظة الإسماعيلية في مصر، وسط . علق الإعلامي أحمد موسى على جريمة قتل وقعت في أحد شوارع الإسماعيلية صباح اليوم، قائلا :مش مصدق إن ده يحصل في عز الضهر قدام . قررت نيابة ثانٍ وثالث الإسماعيلية، حبس المتهم عبد الرحمن. ن وشهرته عبد الرحمن دبور، 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد، لأحد . وانتشر مقطع فيديو بشأن جريمة قتل الإسماعيلية في شارع البحري تقاطع شارع دمنهور في محافظة الإسماعيلية. هز حادث الإسماعيلية المجتمع المصري وأثار حالة كبيرة من الاستنكار والجدل فقد تم ذبح القتيل في وسط الشارع أمام المارة بطريقة بشعة باستخدام . اهتز الشارع المصري أمس على وقع جريمة قتل مروعة في مدينة . قتلته عشان استريح لأنه قام بالاعتداء على والدتى وشقيقتى فقررت أن أثأر منه بسبب الشرف أمام الجميع ، هكذا اعترف قاتل الإسماعيلية المتهم عبد . لقي اليوم السبت، ٣ أشخاص مصرعهم وأصيب ٦ آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، رقم ط س د 9238 طريق العين السخنة السويس، أمام شركة البتروكيماويات اتجاه السويس.

شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. لقي اليوم السبت، ٣ أشخاص مصرعهم وأصيب ٦ آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، رقم ط س د 9238 طريق العين السخنة السويس، أمام شركة البتروكيماويات اتجاه السويس. انتقد كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، تقاعس ورهبة البعض من التدخل في عملية ذبح مواطن، بمحافظة الإسماعيلية في مصر، وسط . قال حسن حلمي شقيق القتيل في الإسماعيلية، إن شقيقه كان يعمل في إصلاح وبيع العجول المستعملة، وحالته المادية كانت صعبة للغاية ، ولديه 7 أبناء، . قررت نيابة ثانٍ وثالث الإسماعيلية، حبس المتهم عبد الرحمن.

عقب الإعلامي تامر أمين على حادثة قتل شخص في الإسماعيلية وقطع رقبته من قبل الجاني والسير بها في أحد الشوارع. البهرة "شيعة الحاكم بأمر الله
البهرة "شيعة الحاكم بأمر الله from www.islamist-movements.com
قتلته عشان استريح لأنه قام بالاعتداء على والدتى وشقيقتى فقررت أن أثأر منه بسبب الشرف أمام الجميع ، هكذا اعترف قاتل الإسماعيلية المتهم عبد . انتقد كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، تقاعس ورهبة البعض من التدخل في عملية ذبح مواطن، بمحافظة الإسماعيلية في مصر، وسط . قررت نيابة ثانٍ وثالث الإسماعيلية، حبس المتهم عبد الرحمن. ن وشهرته عبد الرحمن دبور، 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد، لأحد . عقب الإعلامي تامر أمين على حادثة قتل شخص في الإسماعيلية وقطع رقبته من قبل الجاني والسير بها في أحد الشوارع. الجريمة التي هزت وجدان الشعب المصري ووصفت بأنها الأبشع في البلاد. شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. لقي اليوم السبت، ٣ أشخاص مصرعهم وأصيب ٦ آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، رقم ط س د 9238 طريق العين السخنة السويس، أمام شركة البتروكيماويات اتجاه السويس.

لقي اليوم السبت، ٣ أشخاص مصرعهم وأصيب ٦ آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، رقم ط س د 9238 طريق العين السخنة السويس، أمام شركة البتروكيماويات اتجاه السويس.

اهتز الشارع المصري أمس على وقع جريمة قتل مروعة في مدينة . عقب الإعلامي تامر أمين على حادثة قتل شخص في الإسماعيلية وقطع رقبته من قبل الجاني والسير بها في أحد الشوارع. هز حادث الإسماعيلية المجتمع المصري وأثار حالة كبيرة من الاستنكار والجدل فقد تم ذبح القتيل في وسط الشارع أمام المارة بطريقة بشعة باستخدام . لقي اليوم السبت، ٣ أشخاص مصرعهم وأصيب ٦ آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، رقم ط س د 9238 طريق العين السخنة السويس، أمام شركة البتروكيماويات اتجاه السويس. شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. وانتشر مقطع فيديو بشأن جريمة قتل الإسماعيلية في شارع البحري تقاطع شارع دمنهور في محافظة الإسماعيلية. علق الإعلامي أحمد موسى على جريمة قتل وقعت في أحد شوارع الإسماعيلية صباح اليوم، قائلا :مش مصدق إن ده يحصل في عز الضهر قدام . ن وشهرته عبد الرحمن دبور، 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد، لأحد . انتقد كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، تقاعس ورهبة البعض من التدخل في عملية ذبح مواطن، بمحافظة الإسماعيلية في مصر، وسط . قتلته عشان استريح لأنه قام بالاعتداء على والدتى وشقيقتى فقررت أن أثأر منه بسبب الشرف أمام الجميع ، هكذا اعترف قاتل الإسماعيلية المتهم عبد . قررت نيابة ثانٍ وثالث الإسماعيلية، حبس المتهم عبد الرحمن. قال حسن حلمي شقيق القتيل في الإسماعيلية، إن شقيقه كان يعمل في إصلاح وبيع العجول المستعملة، وحالته المادية كانت صعبة للغاية ، ولديه 7 أبناء، . الجريمة التي هزت وجدان الشعب المصري ووصفت بأنها الأبشع في البلاد.

اهتز الشارع المصري أمس على وقع جريمة قتل مروعة في مدينة . قتلته عشان استريح لأنه قام بالاعتداء على والدتى وشقيقتى فقررت أن أثأر منه بسبب الشرف أمام الجميع ، هكذا اعترف قاتل الإسماعيلية المتهم عبد . هز حادث الإسماعيلية المجتمع المصري وأثار حالة كبيرة من الاستنكار والجدل فقد تم ذبح القتيل في وسط الشارع أمام المارة بطريقة بشعة باستخدام . انتقد كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، تقاعس ورهبة البعض من التدخل في عملية ذبح مواطن، بمحافظة الإسماعيلية في مصر، وسط . ن وشهرته عبد الرحمن دبور، 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد، لأحد .

قتلته عشان استريح لأنه قام بالاعتداء على والدتى وشقيقتى فقررت أن أثأر منه بسبب الشرف أمام الجميع ، هكذا اعترف قاتل الإسماعيلية المتهم عبد .
from imgparlmany.youm7.com
قال حسن حلمي شقيق القتيل في الإسماعيلية، إن شقيقه كان يعمل في إصلاح وبيع العجول المستعملة، وحالته المادية كانت صعبة للغاية ، ولديه 7 أبناء، . ن وشهرته عبد الرحمن دبور، 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد، لأحد . عقب الإعلامي تامر أمين على حادثة قتل شخص في الإسماعيلية وقطع رقبته من قبل الجاني والسير بها في أحد الشوارع. شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. قتلته عشان استريح لأنه قام بالاعتداء على والدتى وشقيقتى فقررت أن أثأر منه بسبب الشرف أمام الجميع ، هكذا اعترف قاتل الإسماعيلية المتهم عبد . هز حادث الإسماعيلية المجتمع المصري وأثار حالة كبيرة من الاستنكار والجدل فقد تم ذبح القتيل في وسط الشارع أمام المارة بطريقة بشعة باستخدام . علق الإعلامي أحمد موسى على جريمة قتل وقعت في أحد شوارع الإسماعيلية صباح اليوم، قائلا :مش مصدق إن ده يحصل في عز الضهر قدام . لقي اليوم السبت، ٣ أشخاص مصرعهم وأصيب ٦ آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، رقم ط س د 9238 طريق العين السخنة السويس، أمام شركة البتروكيماويات اتجاه السويس.

وانتشر مقطع فيديو بشأن جريمة قتل الإسماعيلية في شارع البحري تقاطع شارع دمنهور في محافظة الإسماعيلية.

قال حسن حلمي شقيق القتيل في الإسماعيلية، إن شقيقه كان يعمل في إصلاح وبيع العجول المستعملة، وحالته المادية كانت صعبة للغاية ، ولديه 7 أبناء، . قتلته عشان استريح لأنه قام بالاعتداء على والدتى وشقيقتى فقررت أن أثأر منه بسبب الشرف أمام الجميع ، هكذا اعترف قاتل الإسماعيلية المتهم عبد . لقي اليوم السبت، ٣ أشخاص مصرعهم وأصيب ٦ آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، رقم ط س د 9238 طريق العين السخنة السويس، أمام شركة البتروكيماويات اتجاه السويس. انتقد كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، تقاعس ورهبة البعض من التدخل في عملية ذبح مواطن، بمحافظة الإسماعيلية في مصر، وسط . شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. الجريمة التي هزت وجدان الشعب المصري ووصفت بأنها الأبشع في البلاد. عقب الإعلامي تامر أمين على حادثة قتل شخص في الإسماعيلية وقطع رقبته من قبل الجاني والسير بها في أحد الشوارع. وانتشر مقطع فيديو بشأن جريمة قتل الإسماعيلية في شارع البحري تقاطع شارع دمنهور في محافظة الإسماعيلية. اهتز الشارع المصري أمس على وقع جريمة قتل مروعة في مدينة . علق الإعلامي أحمد موسى على جريمة قتل وقعت في أحد شوارع الإسماعيلية صباح اليوم، قائلا :مش مصدق إن ده يحصل في عز الضهر قدام . قررت نيابة ثانٍ وثالث الإسماعيلية، حبس المتهم عبد الرحمن. ن وشهرته عبد الرحمن دبور، 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد، لأحد . هز حادث الإسماعيلية المجتمع المصري وأثار حالة كبيرة من الاستنكار والجدل فقد تم ذبح القتيل في وسط الشارع أمام المارة بطريقة بشعة باستخدام .

حدث الاسماعيليه / : لقي اليوم السبت، ٣ أشخاص مصرعهم وأصيب ٦ آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، رقم ط س د 9238 طريق العين السخنة السويس، أمام شركة البتروكيماويات اتجاه السويس.. الجريمة التي هزت وجدان الشعب المصري ووصفت بأنها الأبشع في البلاد. قال حسن حلمي شقيق القتيل في الإسماعيلية، إن شقيقه كان يعمل في إصلاح وبيع العجول المستعملة، وحالته المادية كانت صعبة للغاية ، ولديه 7 أبناء، . ن وشهرته عبد الرحمن دبور، 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد، لأحد . قتلته عشان استريح لأنه قام بالاعتداء على والدتى وشقيقتى فقررت أن أثأر منه بسبب الشرف أمام الجميع ، هكذا اعترف قاتل الإسماعيلية المتهم عبد . شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته.